MERRY CHRISTMAAAAAAAAS


You are not connected. Please login or register

لبنان ينطلق من المركز الثالث في سباق إي وان

Go down  Message [Page 1 of 1]

kathy


BEST FRIEND
سينطلق الفريق اللبناني من المركز الثالث في السباق الطويل من جائزة ماليزيا الكبرى، المرحلة الثالثة من بطولة "إي وان غران بري" لسباقات السيارات، التي تقام غداً الأحد على حلبة سيبانغ.


وقدم السائق الشاب دانيال مراد (18 عاماً) أداء رائعاً في اليوم الثاني من التجارب التي أقيمت اليوم السبت، وسجل 645.47.1 د خلف الأيرلندي آدم كارول 124.47.1 د والبريطاني داني واتس 340.47.1 د.


وللمرة الأولى بعد ثلاث سنوات على مشاركة الفريق اللبناني في بطولة العالم، يتمكن من الإنطلاق من هذاالمركز المتقدم، علماً بأن مراد نفسه حقق أولى نقاط لبنان (3) في البطولة في المرحلة الأولى التي أقيمت على حلبة زاندفورت الهولندية في تشرين الأول/أكتوبر الماضي.


وفي ظل الحرارة والرطوبة المرتفعتين، ورغم المشاكل الميكانيكية التي عانى منها الفريق اللبناني في السيارة، إلا أن مراد قدم لفة أخيرة فاجأت الجميع ووضعته بين المرشحين للفوز في سباق الغد، في وقت سينطلق فيه مراد في السباق السريع من المركز الثامن عشر.


وصرح مراد عقب انتهاء اليوم الطويل: "لقد كان الوضع قاسياً يومَي الجمعة و السبت بعدما عانينا العديد من المشاكل التقنية، مما أعاق عملنا في جولة التمارين الصباحية، ولم يكن أمامنا سوى خوض أربع لفات في القسم الأخير من التجارب الرسمية".


واعتُمدت اليوم قاعدة جديدة تقضي بالسماح للسائقين باستعمال أل"باور بوست" في لفة واحدة من أصل أربع مسموحة لهم، فاختار بعضهم استعمالها في تجارب السباق السريع والبعض الآخر في تجارب السباق الطويل، لذا سينطلق السويسري نيل جاني أولاً في السباق السريع ومن المركز السادس عشر في السباق الطويل.


وعن تلك القاعدة قال مراد: "إستعملت أل"باور بوست" في الجزء الأخير من التجارب، وأنا متفائل بتحقيق نتيجة جيدة في سباقي الغد على الرغم من مركز انطلاقي المتأخر في السباق السريع، وهدفي الصعود إلى منصة التتويج لتأتي جائزة ماليزيا الكبرى تاريخية بالنسبة للفريق اللبناني".


وختم مراد: "يجب أن أحافظ على مركزي غداً، لذا يتعين أن نكون سريعين داخل المرآب".


بدوره، قال المستشار التقني للفريق اللبناني، بطل لبنان السابق للراليات وسباقات السرعة نبيل كرم : "لقد أظهر داني أداءً رائعاً في فترة بعد الظهر خلال التجارب الرسمية وتسجيله الوقت الثالث هو إنجاز للبنان ولجميع الدول العربية وأنا أعلم أننا عانينا مشاكل في البداية لكن كل هذا الأمر أصبح وراءنا ونحن نتطلع نحو حصد المزيد من النقاط".


أما مدير الفريق لوك كرافت فصرح قائلاً: "لقد واجهنا مشاكل كبيرة وكانت خارجة عن إرادتنا إلا أننا تخطيناها بنجاح واستطعنا إعادة السيارة إلى أدائها الجيد وهذا ما حصل. نأمل أن تكون المشاكل قد أصبحت وراءنا، وقد أظهر داني الأداء الكبير وبرهن عن مقدرة عالية حتى خلال تعرض سيارته للمشاكل ونحن نتطلع إلى حصد النقاط غداً".

وكانت أفضل انطلاقة للفريق اللبناني سجلها غراهام رحال من المركز الحادي عشر على حلبة لاغونا سيكا في الولايات المتحدة موسم 2005-2006.


يذكر أن جائزة ماليزيا هي الجولة الأخيرة التي ستقام العام الجاري على أن تُستأنف البطولة في كانون الثاني/يناير من العام المقبل على حلبة طوبو في نيوزيلندا.

LoULa

LoULa
BEST FRIEND
thnx kathy 3al khabar
good luck le lebanon w inshallah yb2o fe marakez 2a3la

kathy


BEST FRIEND
welcome sweety

inchallah they can finish in the top 3

Sponsored content


Back to top  Message [Page 1 of 1]

Permissions in this forum:
You cannot reply to topics in this forum